السياحة و الأثار

سامي محمود : تأجيل توقيع التعاقد مع شركة JWT الفائزة بالحملة الترويجية لمصر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : دكتور نفر

أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن تأجيل توقيع العقد الرسمى مع شركة “JWT” الفائزة بالحملة الترويجية لمصر بالخارج للأسبوع المقبل، لحين تقديم خطاب الضمان والبالغ قيمته 2 مليون و800 ألف دولار، لافتاً إلى أن هناك أمر إسناد للشركة، وأن توقيع العقد يأتى فى إطار إستكمال الإجراءات.
وقال سامي محمود، إنه تم عرض خطة الشركة للحملة الترويجية لمصر على وزير السياحة المهندس خالد رامى، بعد عقد 3 إجتماعات مكثفة مع الشركة لمناقشة كافة تفاصيل الخطة الترويجية والتسويقية للحملة التى من المقرر إطلاقها أكتوبر المقبل، والتى تتضمن آليات تنفيذ الحملة وقدرة الشركة على طرح إستراتيجية تسويقية متكاملة لمنتج السياحة النيلية وإستعادة سياحة المدن الثقافية كالأقصر وأسوان. أ
وشار إلى أنه سيتم الإستعانة مؤقتاً بالأفلام الدعائية السابقة لمصر، مع إجراء بعض التعديلات بها، لإطلاقها بالأسواق الأوروبية المصدرة للسياحة المصرية.
وأضاف محمود، أن الشركة ستقوم بإبتكار شعار جديد للحملة فى الفترة المقبلة، وأن الحملة ستشمل محورين، حملة إعلانات فى 27 سوق بكافة وسائل الإعلان التقليدية والحديثة مع التركيز على التسويق الإلكترونى كأحد وسائل الترويج الواعدة فى مجال السياحة، وحملة علاقات عامة للإستمرار فى دعم الصورة الذهنية لمصر والترويج للمقصد السياحى فى 19 سوقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى